Ant man and The Wasp 2018 (movie review)

كَتبهفي 13 أكتوبر 2018

شوف التريلر من هنا:

تخرج إلينا تحفة جديدة من تُحف (عالم مارفل).. ويعود إلينا سكوت (آنت مان) في وضع جديد تماماً، بعد أن قرر الدكتور (هانك بيم) وابنته (هوب) أن يعودا إلى العالم الكمي لإيمانهما بأنها لا زالت حيّة هناك..

  • فريق التمثيل: (إيفانجلين ليلي) عن دور (هوب بيم)، (بول راد) عن دور (سكوت)، و(هاننا جون) عن دور (إيفا) أو الـ ghost

 

  • دردشة عن الفيلم: السبب الرئيسي في رغبتي في مشاهدة هذا الفيلم، ثم عمل مراجعة عليه كانت لأنه الأكثر طلباً ورواجاً خلال الشهر الماضي أو الشهرين، لا أتذكر، ولكن بعدما شاهدت الفيلم أصبت بالإحباط، وشعرت وكأنني كان من الأفضل ألا أشاهده، وذلك لعدّة أسباب شخصيّة صدقني:

أولاً: كما اعتدنا من أفلام السلاسل ، وخاصة مارفل التي يعتمد فيها كل عمل على الآخر لأنها منقولة عن مجلات هزلية أصلاً، فإنه يجب أن يكون هناك دائماً رابط بين الجزء السابق والجزء القادم، يجعلك تستسيغ القصّة والأحداث، ولا تكسر عنصر المفاجأة ولا تسبب لك الإحباط في نفس الوقت، ولكن كما حدث في Dr/ strange كانت القصّة غير مقنعة أبداً إطلاقاً،

ثانياً: لم يقدم لي الفيلم أي جديد بخصوص تقنيات الرجل النملة، فقط بدأنا في تكبير وتصغير الأشياء الأخرى غير البشر والـ…. حقاً لا أعرف، هل وجدت أنت أن الفيلم يقدم أي شئ مدهش جديد؟! لا أعرف (عدا الآلة الكميّة العملاقة الرائعة) ولكن لا يمكنني نكران أن شخصيّة الـشبح كانت الأفضل، وربما في سياقٍ متقن أكثر كانت القصة ستتناغم كثيراً مع الرجل النملة والـ wasp أما ما حدث فهو دمج ثلاثة في واحد، صدقوني هذا تكنيك فاشل..

اقرأ أيضاً  Wonder review 2017

 

أظن أن هذا ما لدي لليوم، لا يعني تعليقي السلبي أن الفيلم كليّةً سئ، لأن مارفل لا تنتج ماهو أقل من الممتاز كعادتها، الفيلم كان رائعاً بالتأكيد، ولكن في رأيي الجزء الأول كان أفضل بكثير وقد أحببته أكثر بكثير

تقييم المراجعة:6/10

IMDb: 7.3/10

Rotten Tomatoes: 88%

ترشيح المراجعة: Ant-Man 2015

التعليقات

التعليقات


آراء القراء

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Current track
Title
Artist

Background