Triangle 2009 (movie review)

كَتبهفي 30 أغسطس 2018

شوف التريلر من هنا:

يبدأ الفيلم عندما تطأ أقدام (جيس) ميناء للقوارب السيحية والعائلية الصغيرة، وهي في حالة غريبة من التيه والإحباط، بدأت وكأنها خرجت من الشاطئ لتوها! يستقبلها صديقها صاحب المركب السياحي الصغير ولديه بضعة أصدقاء، وفجأة ينقلب مسار الأحداث بصورة غير متوقعة، عندما تقذف بهم عاصفة عاتية إلى باخرة ركّاب مهجورة! باخرة تعتبر نقطة إعادة زمنية!!

فريق التمثيل: لدينا في الدور الرئيسي الأسترالية (ميليسا جورج) عن دور جيس، و(ليام هيمسورث) عن دور فيكتور، و(مايكال دورمان) عن دور جريج

الفيلم للمخرج: كريستوفر سميث

دردشة عن الفيلم:

هذا الفيلم يعتبر من نوعية أفلام الـ mind fuck أو الأفلام التي تعبث بدماغك، مثل inception أو Mr. Nobody أو غيرهم الكثير، بحيث ينتهي الفيلم ولا تدري من أين بدأ وإلى أين انتهى أصلاً وربما تحتاج أن تشاهده أكثر من مرّة لتتأكد أن ما رأيته هناك هو ما رأيته فعلاً.. هذا الفيلم لم ينجح كثيراً، وربما لأن المخرج نفسه ليس لديه تاريخ حافل بالنجاحات، بل أفلامه كانت من نوعية أفلام السوق وكانت غريبة! .. ولكن في هذا الفيلم تحديداً وهو الكاتب والمخرج بدا وكأن الشخصية المبدعة لـ (ميليسا جورج) قد أضفت النجاح على هذا العمل الذي يبدو فاشلاً ومكرراً، فهي سبب إنجذابي وترشيحي الشديد لهذا الفيلم.. أما عن الفكرة فهي جذابة للغاية ولكن تنفيذ الفكرة نفسه كان مرعباً بحق..

اقرأ أيضاً  Now You See Me

يؤسفني عدم رؤية (ميليسا) في أعمال سينمائية ولكن كما يبدو تتجه للتليفزيون..

تقييم الفيلم: 8.5/10

IMDb: 7/10

Rotten Tomatoes: 80%

ترشيح المراجعة: هذا الفيلم

التعليقات

التعليقات


آراء القراء

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Current track
Title
Artist

Background