مراجعة فيلم Escape Plan 2 Hades 2017

كَتبهفي 27 أغسطس 2018

تدور أحداث فيلم Escape Plan 2 حول راي بريزلين العميل المتقاعد والذي لديه موهبة غير اعتيادية وهي اختراق السجون الأشد حراسة في العالم، أما هذا الجزء فهو عن فريقه من الشباب الذي أنشأه ودربه، ماذا يحدث لتلامذته الغير محنكين عندما يصبحون في سجن حقيقي من أشد وأصعب السجون في العالم؟

فريق العمل: يتكون فريق العمل من مجموعة مختلفة من الممثلين، مختلفة الأعمار والخبرات كذلك، وهذة واحدة من ميزات الفيلم.. لدينا (سيلفستر ستالون) عن الدور الرئيسي راي يريزلن، ولدينا (ديف باتيستا) عن دوره ديروسّا، أما من نجوم الجزء الأول Escape Plan فلدينا (فيفتي سينت) عن دور هاش، أما عن الوجوه الجديدة فهناك (إكزوامينج هونج) عن دور شو و (جيس ميتكلاف) عن دور لوك و(ويس شيذام) عن دور كيمبرال..

شوف التريلر من هنا:

الفيلم للمخرج: ستيفان ميلير

دردشة عن الفيلم:

إذا توفرت لي فرصة الدردشة عن هذا الفيلم وفيمكنني أن أقول أنه مخيّب للآمال.. لديكم على سبيل المثال وكأول مثال صورة poster العمل والتي يتصدرها (ستالون)و(باتيستا) في حين من شاهد أو سيُشاهد العمل سيدرك أن (هونج) و(ميتكلاف) هما البطلان أصلاً، أنا ظهور كلا البطلان العالميان متعلق بالتباهي ليس أكثر.. أو عرض أزياء كما ظهر لي (باتيستا).. الفيلم حطّم قلبي حقيقةً في كل شئ، فمثال آخر: لماذا الإنفجارات كانت visual effects؟ لماذ لم تكن حقيقية؟.. كادرات التصوير كانت سيئة للغاية، لم يكن هناك إبداع أبداً بل أدنى من المستوى العادي حتى، وهذا يُعاب عليه المخرج وليس فريق التمثيل وحده، لأن هذا العمل خرج سيئاً بالفعل، وخرج من قائمة أفلامي، وقد ضاع وقت مشاهدته من حياتي هباء..

اقرأ أيضاً  مراجعة للجزء التاني من سلسلة هاري بوتر

 

مراجعة فيلم Escape Plan 2 Hades 2017

مراجعة فيلم Escape Plan 2 Hades 2017

لكنــــــــــــــــ

يمكن القول أن البطلين الحقيقيين (هونج) و(ميتكلاف) قد عوضّا عنّي في بعض الأداء المظبوط ـ لو أمكنني القول ـ وكذلك قد أبهجتني الموسيقى التصويرية والتي كانت كما يجب أن تكون لفيلم ما كان يجب أن يكون من الأساس.. للأسف

للأسف الفيلم يأخذ: 3/10

IMDb: 3.8/10

rotten tomatoes: 10%

ترشيح المراجعة: Escape Plan

التعليقات

التعليقات


آراء القراء

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Current track
Title
Artist

Background