3 خطوات لـ ( رموش ) اكثر كثافة وطولاً

كَتبهفي 10 أغسطس 2018

لا شك ان جميع الفتيات تسعي للحصول علي رموش كثيفة وطويلة، لكي تزيدهم جاذبية دون الحاجه الي تركيب رموش صناعية التي قد تؤدي الي ضعف الرموش الأصليه وتسقاطها،فإذا كنتي تريدين حلاً مؤقتا لتطويل الرموش وزيادة كثافتها فيمكنكي تطبيق الخطوات الثاليه لكي تزيدي من كثافة رموشك بشكل مؤقت او دائم .

تكثيف الرموش

 

تكثيف الرموش

تكثيف الرموش

يمكنك قبل استخدام الماسكرا ان تقومي بتطبيق اي بودر عليها كنوع من البريمر، فبأمكانك علي سبيل المثال استخدام بعض من بودرة الاطفال او بودرة الاستعمال الخاصه بكي علي فرشاة ماسكرا جافه وتمشطي بها رموشك وتنتظري لدقيقه ثم تقومي بوضع الماسكرا طبقتين، ويفضل ف الطبقة الاولي ان تكون من جذور الرموش الي اطرافها والطبقه الثانية تكون علي اطراف الرموش فقط، وستحصلين علي رموش كثيفه اشبه بالرموش الصناعيه ذات اللاصق، التي يورهق العين ويضعف الرموش ويعمل علي سقوطها، اما اذا كنتي لا تريدين حلا مؤقتا وتسعي الي ان تصبح رموشك اكثر كثافه وطولا مما هي عليه الان ولكن بشكل دائم دون الحاجه الي استعمال الماسكرا او الرموش فعليكي اتباع بعض الخطوات وتجنب البعض الاخر .

طريقة تطويل الرموش

 

طريقة تطويل الرموش

طريقة تطويل الرموش

عليكي اولا تجنب بعض الاخطاء او العادات السيئة التي قد تعوق تطويل الرموش او تؤدي الي تسقاطها، ومن ثم استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تزيد من كثافاتها اولي تلك الخطوات التي عليكي تجنبها، هي فرك او حك العين باليد، فهذه العادة تؤدي الي تكسير الرموش وضعفها ومن ثم سقوطها.

اقرأ أيضاً  التكنولوجيا الحديثة تمحوا حواجز الأعاقة

اضافة الي ان تلك العادة تؤذي العين نتيجة لما قد تحمله اليد من جراثيم تؤدي الي التهاب العين، اضافه ان كثرة حك العين يؤدي الي ظهور الهالات السوداء واسمرار الجلد حول العين وظهور التجاعيد المبكرة، نتيجه حساسية الجلد المحيط بالعين، فهذه العادة سيئه ومضرة في كل الاحوال وعليكي تجنبها او التخلص منها.

يمكنك الأطلاع علي 3 وصفات سريعة المفعول لنضارة البشرة و تفتيحها

تجنبي ايضا استخدام الماسكرا بشكل مفرط او بشكل يومي حتي لا ترهقي رموشك، فاستخدام الماسكرا بشكل يومي يؤدي الي ارهاق الرموش وضعفها علاوةً علي انه اثناء ازاله الماسكرا حتماً تتساقط بعض رموشك حتي وان كان رمشً واحداً فقط وهذا ادني افتراض في حين انه واقعياً يسقط اكثر من رمش واحد بكل تاكيد، فلكِ ان تتخيلي انه يوميا يسقط لكي رمش مع كل ازاله تقومي بها للماسكرا وهذا يعني ان رموشك تتساقط بمعدل سبع رموش اسبوعيا اي بمعدل 28:31 رمش شهريا وهذا ادني معدل علي الرغم من انه قد يكون في الحقيقة اكثر من ذلك بكثير، لذلك قبل ان تفرطي في استخدام الماسكرا بشكل يومي .

عليكي ان تسئلي نفسك هل املك ٢٨ رمشا لكي يتساقطوا شهريا؟ اما عن الوصفات الطبيعية التي من شأنها تكثيف الرموش وتطويلها فتشمل عدة وصفات منها وصفة زيت الخروع، وصفة فيتامين ه، وصفة الفازلين، وصفة حليب جوز الهند، وصفة زيت الخروع، وصفة زيت الثوم، السمسم .

اقرأ أيضاً  تعرف علي الوجة الاخر للقهوة واضرارها

زيت الخروع لتطويل الرموش

 

زيت الخروع لتطويل الرموش

زيت الخروع لتطويل الرموش

يمكنكي تطبيق القليل من زيت الخروع علي فرشاة ماسكرا جافة وتمشيط رموشك بها مرتين يومياً علي ان يكون تمشيط الرموش بداية من الجذور حتي الاطراف في اتجاه الخارج مع تجنب دخول الزيت العين، مع التأكيد من قيامك بشراء زيت الخروع الاصلي من اماكن موثوقة والتحقق من المكونات الموجوده عليه جيداً، ولكن توخي الحذر بشده من ملامسة الزيت للعين لانه يسبب تكوين اكياس دهنية ويضعف البصر وقد يؤدي الي الحول مع مرور الوقت .

التعليقات

التعليقات


آراء القراء

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


أكمل القراءة

Current track
Title
Artist

Background