اون لاين راديو 5 بدائل عن تطبيق TuneIn – تيونن تحتاجها محطتك الإذاعية

كَتبهفي 19 أبريل 2018

تحدثنا في مقال سابق بشكل مبسط عن صناعة الأونلاين راديو في مقالة الاونلاين راديو – الفصل الأخير للمبتدئين واليوم حديثنا عن بدائل لتطبيق TuneIn – تيونن الذي لم يعد يقبل محطات راديو اون لاين جديدة كلنا نعلم اهمية تطبيق TuneIn – تيونن لأي راديو اون لاين الذي يستخدم مستمعوه منصته الخاصة سواء علي الويب سايت او الموبايل لسماع البث الخاص به ولذلك في هذا المقال سنستعرض اهم البدائل التي تستطيع من خلالها الترويج لمحطتك سواء fm او اون لاين .

لماذا اوقف تطبيق TuneIn – تيونن قبول محطات راديو جديدة ؟

حتى الأن لم ييوضح تطبيق TuneIn – تيونن السبب الرئيسي من عدم قبوله لمحطات اون لاين راديو وحتي يتم حل ذلك او بيان السبب الحقيقي سنقوم بتحديث تلك المقالة ولكن الان المتاح فقط هو تعديل اللوجو الخاص بالراديو او عنوان البث المباشر او تفاصيل خاصة بالمحطة الاذاعية وذلك من خلال أتباع الأرشادات علي موقعهم الخاص او مراسلتهم .

ونحن بدورنا سنقدم أفضل 5 بدائل أساسية لتطبيق TuneIn – تيونن تستطيع من خلاله أضافة راديو اون لاين عربي خاص بك او بودكاست تنتجه بنفسك.

أهم بدائل تطبيق TuneIn – تيونن :

1. Radio.com

اون لاين راديو 5 بدائل عن تطبيق TuneIn - تيونن

Radio.com

يعد  Radio.com مكاناً شاملا للمحتوي الرقمي سواء صوت او فيديو حيث يضم هذا الموقع ويشكل أيضاً الآلاف من المستمعين ويوفر ايضاٌ للمستخدمين التطبيقات الخاصة به علي منصيتين  Android and iOS لكي يستطيع المستخدم متابعة المحطة الخاصة به في أي وقت و أي مكان .

اقرأ أيضاً  لينكس تكتسب الأرض ضد ويندوز في السوق لمراكز البيانات.

2. MyTuner

MyTuner

بأكثر من 5 ملايين مستخدم نشط شهرياً يعمل موقع MyTuner علي منصة iOS و Android كما انه يوفر لك صفحة خاصة بك تستطيع من خلالها تضيف أخبار او فعاليات حول محطات راديو اون لاين خاصة بك او Fm .

3. Deezer

Deezer

أحد أهم وأشهر التطبيقات في البث الموسيقي حيث يحتوي علي أكثر من 14 مليون مستخدم نشط شهرياً .

كما انه متوفر على كل من iOS و Android ويتميز التطبيق بالسهولة في الأستخدام يوفر الpodcast كما انه من السهل أضافة الراديو الخاص بك أليهم فقط راسلهم وسيرسلون لك فورم وترسله لهم ببيانات الراديو الاون لاين الخاص بك .

4 . streema

streema

يمتلك موقع Streema أكثر من 70 ألف محطة اون لاين راديو كما انهم علي منصتهم  iOS و Android يوجد اكثر من 10 مليون مستخدم لذلك سيكون أمراً رائعاً ان أضفت الراديو الخاص بك ألي موقعهم .

5.Radioline

Radioline

هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية حيث يحتوي ايضا علي اكثر من 70 ألف محطة أذاعية كما انه يتميز بان المستخدمين يستطيعون أستخدامة من خلال Amazon Alexa و Google Home وحتى التلفزيونات الذكية بالأضافة لوجود تطبيقاته علي iOS and Android مما يضمن لك قائمة كبيرة من المستمعين .

 

والأن في نهاية المقال يمكنك تجربة راديو لايت – Radio Light حيث تستمتع بجودة جيدة مع حجم بيانات أقل .

التعليقات

التعليقات


آراء القراء

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


أكمل القراءة

Current track
Title
Artist

Background