أغرب 8 أحتفالات برأس السنة

كَتبهفي 31 ديسمبر 2017

من المسابقات تناول العنب إلى الملابس الداخلية ، تعرف علي أغرب 8 عادات و تقاليد السنة الجديدة في جميع أنحاء العالم.

إكوادور – حرق الفزاعة :

ولإبعاد أي أشياء سيئة حدثت في العام الماضي، أشعل الإكوادوريون النار في دمية علي شكل رجل مصنوعة من الورق في منتصف ليلة رأس السنة الميلادية, وبهذا الفعل إشارة وتبشير بحرق ما مضى والترحيب بعام ميلادى جديد.

الفلبين – الأشياء المستديرة :

في السنة الجديدة في الفلبين هو شيء واحد فقط مايفعله الفلبينيون ،يجمع الفلبينيون كل الاشياء المعدنية علي شكل قطع دائرية على أمل تحقيق الرخاء والثروة للعام المقبل.

الدنمارك – الأواني المكسورة :

يقوم كل شخص بالاحتفاظ بالأمواني واللوحات الفخارية القديمة الغير مستخدمة ويخرجون لتحطيمها أمام ابواب الأصدقاء والعائلة في عرض غريب ومثير للضحك والمودة .

 إسبانيا – تناول 12 عنب :

عندما يبدأ العد التنازلي إلى 12 والناس في جميع أنحاء العالم يستعدون لمشاهدة الألعاب النارية وقبلات بعضهم البعض، يقوم الاسبان بالتحدق في عناقيد من العنب  بنظرة صارمة.

هذا التحدي ينطوي على حشو وجهك مع 12 عنقود من العنب، واحدة لكل دقة جرس , اذا نجحت حصلت على حظا سعيدا للعام المقبل.

الصين – تنظيف زوايا المنزل :

ويقوم العديد من الأشخاص قبل بدء احتفالات رأس السنة بالحرص على تنظيف كل زاوية في منازلهم، اعتقادًا منهم، أنها تطرد الحظ السيئ من العام الماضي، فضلًا عن وضع أنواع مختلفة من الزهور، والنباتات الصينية، لجلب الحظ السعيد، والبركة، إضافة لتوزيع النقود على الأطفال.

اقرأ أيضاً  النساء من الزهرة والرجال من المريخ

هولندا – وحرق الأشجار :

فيما يحرص جميع السكان بهولندا على رمي أشجار الميلاد، في النيران، كطقوس لطرد أرواح السنة الكئيبة الماضية، واستقبال أرواح السنة الجديدة.

 اليابان – 108 حلقة :

أذا كنت تعتقد ان العد التنازلي ل 12 حلقة يستغرق وقتا طويلا؟ فجرب ان تعد الي 108 حلقة,في اليابان أجرت أجراس 108 مرات في التقليد البوذي الذي يعتقد أن يزيل كل الخطايا البشرية. كما أنه من حسن الحظ أن يبتسم أو يضحك للسنة الجديدة، ولكن من يدري كيف يمكنك أن تكون في مزاج جيد بعد الاضطرار إلى الجلوس من خلال هذا الرنين لفترات طويلة!

 أمريكا الجنوبية – الملابس الداخلية الملونة :

في بلدان أمريكا الجنوبية مثل المكسيك وبوليفيا والبرازيل، أسلوب أحتفالك بالعام المقبل تقرر من نوع سروالك , أولئك الذين يريدون أن يجدوا الحب ارتداء الملابس الداخلية الحمراء للعام الجديد، في حين أن مشغولات الذهب يجب أن تختار الأصفر، الذي يجلب الثروة والحظ. إذا كنت بالقليل من السلام في السنة الجديدة عليك تلوين البنطال الابيض ببعض الخدع البسيطة.

التعليقات

التعليقات


آراء القراء

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


أكمل القراءة

Current track
Title
Artist

Background