لينكس تكتسب الأرض ضد ويندوز في السوق لمراكز البيانات.

كَتبهفي 7 ديسمبر 2017

هذه هي نتيجة دراسة أجرتها مؤسسة لينكس من المهنيين. في حين أن دراسة سابقة، مستقلة، أظهرت أن أنظمة لينكس وويندوز كانت الأسرع نموا في هذا القطاع، وتقرير من مؤسسة لينكس يعتقد أن نظام التشغيل #مفتوح المصدر تكتسب أيضا حصة في حساب مايكروسوفت.

إذا قالت المؤسسة انه كان الوصول إلى 1900 مستخدمي مراكز البيانات (وتشمل الشركات و#المؤسسات الحكومية)، تم اختيارها من قبل مجموعة تقنية Yoeman، يمكن أن الدراسة تعطي إلا صورة جزئية عن الحقيقة.

في الواقع، فإنه من الصعب الاعتماد بدقة عدد من الجهات المرخص لها لينكس، وهذه يتم توزيعها مجانا. عيب آخر من هذه الدراسة أن تأخذ في الاعتبار ما يلي: أنها ليست سوى للشركات التي لديها بالفعل خبرة لينكس، بحيث تكون أكثر قدرة على اتخاذ خيار مقارنة.

ولكن بعض المعلومات #المثيرة للاهتمام من تقرير مؤسسة لينكس. ووفقا له، 76٪ من الشركات تتوقع لإضافة واحد أو أكثر من خوادم لينكس على مدار 12 شهرا المقبلة. وبالمقارنة، فإن 41٪ فقط توفير تركيب خوادم ويندوز.

وبالنظر إلى توقعات على مدى#السنوات #الخمس المقبلة، فإن الاتجاه لا يزال يبدو أن التسارع. وهذه الارقام ثم 79.4٪ و 21٪ على التوالي. الجدة الرئيسية، سيكون من أن الهجرة إلى لينكس سيأتي #أكثر من ويندوز.

منقول

التعليقات

التعليقات


آراء القراء

اترك تعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.


أكمل القراءة

Current track
TITLE
ARTIST

Background